Sat. May 11th, 2024

تقترب من 30 مليون إسترليني.. تقارير تكشف أرباح شركة محمد صلاح التجارية

null

صلاح

محمد صلاح نجم ليفربول

مصطفى جمال

كتب: مصطفى جمال

الجمعة 29 مارس 202409:14 م

كشفت صحيفة ديلي ميل البريطانية، عن أن محمد صلاح لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، قد حقق أرباحًا ضخمًا وفقًا لأحدث وثيقة مالية خاصة بها، وذلك بعد مرور ثلاث سنوات على تأسيسها من جانب نجم منتخب مصر.

تقترب من 30 مليون إسترليني.. تقارير تكشف أرباح شركة محمد صلاح التجارية
صلاحمحمد صلاح نجم ليفربول
مصطفى جمالكتب: مصطفى جمالالجمعة 29 مارس 202409:14 مكشفت صحيفة ديلي ميل البريطانية، عن أن محمد صلاح لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، قد حقق أرباحًا ضخمًا وفقًا لأحدث وثيقة مالية خاصة بها، وذلك بعد مرور ثلاث سنوات على تأسيسها من جانب نجم منتخب مصر.

وأكدت الصحيفة أن شركة ” Salah UK Commercial” التي أسسها النجم المصري محمد صلاح عام 2021، قد حققت أرباحًا وصلت إلى ما يزيد عن 5.4 مليون جنيه إسترليني بعد خصم الضرائب.مواضيع ذات صلة4 مواجهات نارية في 11 يوما.. ماذا ينتظر صلاح بعد فترة التوقف الدولي؟ 4 مواجهات نارية في 11 يوما.. ماذا ينتظر صلاح بعد فترة التوقف الدولي؟مرموش ضد صلاح.. سباق يونيو منتظر من أجل تاج القرنمرموش ضد صلاح.. سباق يونيو منتظر من أجل تاج القرن”هناك وقت كافٍ لترك بصمته”.. تقرير إنجليزي يتحدث عن صلاح قبل المرحلة الحاسمة”هناك وقت كافٍ لترك بصمته”.. تقرير إنجليزي يتحدث عن صلاح قبل المرحلة الحاسمةوأوضحت الصحيفة أن محمد صلاح قد جمع ثروة تصل إلى 27 مليون جنيه إسترليني من الصفقات التجارية التي عقدتها شركته في ثلاث سنوات فقط، في مجال الاستثمار العقاري وأدوات البناء، وذلك على خطى روبي فاولر نجم الريدز السابق الذي يستثمر أمواله في المجال ذاته.
وأشارت الصحيفة إلى أن محمد صلاح قد حصل على 11 مليون جنيه إسترليني، في شهر سبتمبر الماضي، من خلال استثماراته الخاصة والإعلانات التي شارك بها، بالإضافة لبعض عقود الرعاية الخاصة به.وعلى الصعيد الكروي مازال محمد صلاح يحلم بحصد المزيد من الألقاب هذا الموسم مع ليفربول، بعد الفوز بكأس الرابطة الإنجليزية، خاصة أن الريدز ينافسون في الفترة الحالية على التتويج ببطولتي الدوري الإنجليزي الممتاز والدوري الأوروبي.

By hamada

Leave a Reply